تغريدات عن اول يوم دراسي، مع بداية العام الدراسي الجديد، والإقبال على الدراسة، يبدأ طلبة المدارس والجامعات بالتحضير للعام الجديد وشراء حقائبهم الدراسية والقرطاسية من كتب ودفاتر وأقلام وغيرها من الأدوات الدراسية، كما أن هناك عدد كبير من الطلبة يبحثون عن كلمات تهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وعبارات للعام الجديد. لذا سنقدم لكم أجمل العبارات والتغريدات عن اول يوم دراسي، فانظروا في السطور التالية.

عبارات جميلة عن بداية العام الدراسي الجديد

يسعى الكثير من الطلبة للبحث عن أجمل التغريدات للعام الدراسي الجديد 2021م، لذلك يفضل الكثير نشر الكلمات الجميلة والإيجابية التي تحفز الطلبة على بدء عام دراسي جديد مليء بالأمل والجد والنشاط والاجتهاد، وتبعث في النفس حياة جديدة وتفاؤل بأن القادم أجمل، ومن هذه التغريدات المميزة:

  • لنبدأ عامنا الدراسي بجدٍ ونشاط والتزام محافظين على الفرائض موقّرين معلمينا ومعاونين ومتعاونين مع إخواننا.
  • إنّنا نبعث بتحياتنا ومباركتنا لكل الطلبة والمعلمين والمعلمات القائمين على التعليم سائلين الله أنْ يجعله عام نجاح وتفوق.
  • مرحباً بكم ازدانت المدرسة بلقائكم على طريق العلم والمحبة.
  • بعد عُطلة طويلة، عُدنا لمدرستنا التي طالما مهدت لنا دروب العلم والثقافة، فلنجدد الهمة والعزيمة والأمل في قلوبنا، على أن نسعى ونجتهد للوصول إلى التفوق وأعلى الدرجات، ونحقق المزيد من الإنجازات والنجاحات، ف كل عام جديد وأنتم بخير، وأتمنى لكم سنة دراسية مليئة بالرخاء.
  • أهلاً وسهلاً بكم مع بداية العامِ الجديد ومرحباً بالعلمِ المفيد. مع بداية العام الدراسي ليكن شعارنا انطلاقةٌ نحو التفوق.
  • وأروع بداية للعام الدراسي الجديد عندما نرمي تلك العبارات في سلة المهملات وهي: لا أستطيع، ولا أقدر، والأمر صعب جداً، مستحيل، ليس لدي الاستطاعة على هذا، وغيرها من العبارات التشاؤمية والسلبية.
  • تنتثر أيام الحياة يوماً بعد يوم كانتثار أوراق الخريف وقد ودعنا سنة انقضت وذوبلت على عودها وآلت إلى مصيرها المحتوم كالسنواتِ التي سبقتها وها هي الأحداث في شتى أنواعها تتعاقب وتتدافع فى سيرها إلى الزوال ولا تبقى لنا من ذكراها إلّا العمل الذى يضعُ المرء في مساره الإنساني ويجعل منه طاقة خلّاقة خيرة ولا يفضّل إنسان آخر إلّا بعمله وإخلاصه فى مسؤوليّاته وهذا ما أثبته دابر الأيام وحاضرها.

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس مشجعة ورائعة

جميع الطلاب يحتاجون إلى كلمات تشجيعية لتزيدهم حماستهم وتشجعهم على الجد والاجتهاد في دراستهم من أجل التفوق والنجاح، وفيما يلي تغريدات تشجيعية أخرى بمناسبة بدء العام الدراسي.

  • أيها الطلاب، أيتها الطالبات؛ لقد انتهت الإجازة التي شهدت قدر كبير من النوم والكسل، وجاء العام الدراسي الجديد لنجدد الهمة والنشاط ونعقد العزم على العمل والاجتهاد للوصول إلى النجاح الباهر والتميز.
  • خالص التحيات وأسمى التهاني وأجمل الأمنيات لجميع الطلاب والطالبات بعام دراسي جديد شاهدًا على المزيد من الإبداع والنجاح والتفوق.
    إذا كانت البداية مٌحلقة في سماء العمل والاجتهاد؛ فسوف نحصد دون شك نهاية مُشرقة وسعيدة.
  • بعبير العطر ورحيق الزهور نزف أجمل باقة حب ومودة إلى جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، والمربين والمربيات والمعلمين والمعلمات بمناسبة قدوم عام دراسي جديد وسعيد.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث جمعنا لكم بعض التغريدات للعام الدراسي الجديد. نتمنى لكم طلبتنا الأعزاء عاماً مليئاً بالنجاح والتوفيق.