معلومات عن البيدوفيليا السيرة الذاتية، الاعتداء الجنسي على الأطفال هو أحد الاضطرابات النفسية التي ينتج عنها جذب البالغين والمراهقين ومشاعرهم الجنسية للأطفال قبل سن المراهقة تحت سن الحادية عشر، وقد تم تشخيص هذه الحالة طبياً بالاضطراب. أن الشخص المصاب بالاعتداء الجنسي على الأطفال يبلغ من العمر ستة عشر عامًا على الأقل، ولكن يجب تشخيص حالة المراهق بالاضطراب على الأقل 5 سنوات أكبر من الطفل ليتم تشخيصه بـ “الاعتداء الجنسي على الأطفال”، ولكن ما هو الاعتداء الجنسي على الأطفال والسيرة الذاتية ؛ ما هي أعراض الاعتداء الجنسي على الأطفال هل هناك علاقة بين الاعتداء الجنسي على الأطفال والانجذاب الجنسي لهم لمعرفة كل هذه النقاط، تابعنا.

معلومات عن البيدوفيليا السيرة الذاتية

ما هو الاعتداء الجنسي على الأطفال في السيرة الذاتية، الاعتداء الجنسي على الأطفال يعني الانجذاب الجنسي للأطفال قبل بلوغهم سن الحادية عشرة ويجب ألا يتجاوز عمرهم 16 عامًا. أو أن هناك فارق في السن بين أكثر من 5 سنوات ويعتبر الحد الأقصى للعمر في معظم دول العالم ثمانية عشر عامًا وكل شخص أقل من ثمانية عشر عامًا هو قاصر وما فوق مراهق، والتحرش الجنسي أو التعرض طفل لأي نشاط أو سلوك جنسي بما في ذلك اللمس وغيرها.

ما هي إساءة معاملة الأطفال

ما هو الاعتداء الجنسي على الأطفال السيرة الذاتية، يعتبر التحرش الجنسي بالأطفال أحد أنواع الجرائم الخطيرة التي انتشرت على نطاق واسع في المجتمعات في السنوات الأخيرة وهو أحد أنواع الاستغلال الجنسي وهو الجماع الجنسي بين طفل وبالغ إشباع رغبات جنسية من قبل. القوة أو السيطرة.

ما هي أعراض الاعتداء الجنسي على الأطفال

ما هو الاعتداء الجنسي على الأطفال من السيرة الذاتية، هناك مجموعة من الأعراض المتعلقة بالانجذاب الجنسي للأطفال وهناك عدة أعراض يتم تشخيصها على أنها اعتداء جنسي على الأطفال/

  • وجود رغبات جنسية متكررة ومكثفة تجعل الشخص البالغ يحاول ممارسة الجنس مع طفل دون سن الثالثة عشرة لمدة ستة أشهر على الأقل.
  • يجب ألا يقل عمر الشخص عن 16 عامًا وأن يكون الفرق بينهما 5 سنوات على الأقل.
  • يؤدي هذا الموقف إلى ضعف الشخصية وعدم القدرة على أداء المسؤوليات الاجتماعية والمهنية أو غيرها من الممارسات المتعلقة بجوانب الحياة العامة.
  • تحديد ما إذا كان الشخص منجذبًا إلى الأطفال فقط أو منجذبًا لأشخاص آخرين، باستثناء الجنس الذي ينجذب إليه، وما إذا كان ذلك مقصورًا على جميع الأطفال أو الأقارب فقط.

كيف يفكر الشخص المصاب بالاعتداء الجنسي على الأطفال

ما هو الاعتداء الجنسي على الأطفال من السيرة الذاتية، التريند الحرة

  • يحاول الأشخاص المصابون بهذه الحالة دائمًا قمع رغباتهم الجنسية.
  • إنهم لا يحاولون طلب المساعدة أو العلاج ممن حولهم خوفًا من نظرة المجتمع إليهم.
  • يعتبرون من أكثر الناس عرضة للإجهاد والاكتئاب وتقلبات المزاج والرفاهية النفسية.
  • إنهم لا يتصرفون كما يحلو لهم بسبب الأخلاق التي يشعرون بها.