كيف حرق جمال بن اسماعيل القصة كاملة، أصبحت قصة حرق جمال بن إسماعيل مسألة رأي عام عربي، حيث أنها من أكثر القصص المرعبة التي انتشرت على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، على في وقت كان الرأي العام السعودي والجزائري منشغلا بالحرائق المشتعلة في مختلف ولايات الجزائر، ركز الرأي العام الغاضب على قضية الفنان جمال بن إسماعيل الذي احترق بسبب السلوك الإجرامي وقتل بأبشع الطرق، ولكن كيف أحرق جمال بن إسماعيل القصة كلها ما هي سيرة جمال بن اسماعيل لمعرفة كل التفاصيل، تابعنا.

كيف حرق جمال بن اسماعيل القصة كاملة

كيف أحرق جمال بن إسماعيل القصة كاملة كان حديث الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون عن حرق الشاب جمال بن إسماعيل موضوعًا رئيسيًا في خطاب ألقاه قبل أيام قال فيه إن الجريمة ليست من عمل كل تيزي أوزو ولا أبناء الأربعاء. الوقوع في شرك التنظيمين الإرهابيين اللذين يحاولان الاستثمار في هذه القضية لضرب الوحدة الوطنية. وما زاد من عمق المأساة التي يشعر بها الشعب الجزائري قضية الشاب جمال والفيديو التقط قبل ساعات قليلة من مقتله.

أكد رئيس الجزائر أن الشاب جمال بن إسماعيل سافر إلى تيزي وزة للتطوع والمساعدة في إخماد الحرائق المشتعلة بالولايات وهذا الأمر لم يرضيه حيث عثرت مجموعة من الأشخاص عليه وتعرضوا للهجوم. للاشتباه في إشعال النار وفشلت الشرطة في إنقاذ الشاب.

من هو جمال اسماعيل وما قصته

كيف أحرق جمال بن إسماعيل القصة كلها، جمال إسماعيل فنان جزائري اسمه جيمي يحب الفن والموسيقى والرسم. يعرض العديد من الفيديوهات ويغني في الجزائر ويحب الجزائر. كان من مليانة، مقاطعة عين.دفلة للمساعدة في إخماد الحريق، وقال والده لوسائل الإعلام أن ابنه كان متطوعًا لمساعدة إخوته وأمه طلبت منه ألا يذهب، لكنه أصر على ذلك وأخبره الأم أن لديه أصدقاء هناك يجب أن يواسيهم لما حدث لهم ويجب أن يساعدهم في إخماد النيران المشتعلة.

بعد حرق جثمان الشاب وقتله، حضر الآلاف جنازة جثمانه من بلدة حميس مليانة بعد صلاة العشاء في نفس اليوم الذي قُتل فيه. وفرت له السلطات الجزائرية الحماية وسمحت له بالسفر وأحضرت جثته.

كيف قتل جمال بن اسماعيل ومن اعتقله

كيف أحرق جمال بن إسماعيل القصة كاملة، قالت مصادر إعلامية جزائرية إن قضية الشاب جمال بن إسماعيل بدأت عندما اعتقل عدة أشخاص ثلاثة رجال على متن سيارة للاشتباه في ضلوعهم في حرائق غابات بمنطقة أرباع. وجدت أن الاعتقال لم يكن في أيدي الشرطة، حيث حاولت الشرطة إنقاذ هؤلاء الأشخاص الثلاثة واقتادتهم إلى مقارهم الرسمية. نفس المجموعة هاجمت مقر الشرطة وأطلقت النار على أحدهم الضحية جمال بن إسماعيل وضربته وأحرقته حتى الموت.

فيديو من حريق جمال بن إسماعيل كامل

كيف أحرق جمال بن إسماعيل القصة كاملة، ظهرت تفاصيل الجريمة بوضوح في مقطع الفيديو الذي انتشر على الإنترنت. تم سحب الضحية من داخل سيارة الشرطة وضربه الأعداء ضربا مبرحا وسحقوه، ثم أخرجوه من ساحة كبيرة وأحرقوه، وطالب والد الضحية الشعب الجزائري بعدم نشر التمرد، وأكد أن كانت منطقة كافيليا هي الجهة المتورطة في مقتل الشاب وليس كل مناطق الجزائر. أن اغتياله لم تشترك في جميع المناطق، بل مجموعة صغيرة منهم