هل وائل الابراشي توفى، اسم الإعلامي وائل الإبراشي على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي وسط تساءل كثير من الجماهير والجماهير عن حقيقة خبر وفاته وما هي عواقب حالته الصحية في ظل انتشار انتشار المرض. خبر إصابته بفيروس كورونا، وغيابه عن عرض البرنامج التاسع للعديد من الحلقات نتيجة الحجر الصحي، وبعد التواصل والتواصل مع مصادر قريبة من الأسرة الإعلامية ومعرفة حقيقة الخبر، سنقوم الإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة بهذا العنوان من خلال الأسطر التالية.

من هو وائل الابراشي

وائل الابراشي صحفي وإعلامي مصري من مواليد 26 أكتوبر 1963 بشربين بمحافظة الدقهلية. عمل في البداية كصحفي في جريدة روز اليوسف. لا يشغل حاليا منصب رئيس تحرير أي صحيفة بعد استقالته من صوت الأمة. وعرض رئيس الوزراء المصري، المرتبط بالهيئة الوطنية للإعلام، برنامج الحقيقة على قناة دريم 2 واتهم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك بـ 66 قضية تحريض، وتمت تبرئته بعد أيام قليلة من ثورة يناير.

هل وائل الابراشي توفى

تساءل الكثير من الناس عن حقيقة وفاة الصحفي وائل الإبراشي نتيجة إصابته بفيروس كورونا، حيث أكدت مصادر من وائل أن حالته الصحية مستقرة للغاية وتتحسن وأنه حاليا في غرفة عادية وليس في العناية المركزة. الوحدة وسيتم تسريحها قريباً من المستشفى. من جانبه أكد الطبيب المعالج استقرار حالته الصحية واستجابته للعلاج بشكل أفضل وأن هناك تحسناً ملحوظاً في الحالة عن الفترة الماضية وأنه أجرى ثلاث مسحات وكانت النتيجة إيجابية.

هل مات وائل الابراشي

ونفى الدكتور طارق سعادة ما تردد عن وفاة الصحفي وائل الإبراشي الذي أكد أن حالته مستقرة وأنه يتعافى وأن كل ما يدور حول خطورة حالته غير صحيح. وائل الإبراشي مقدم برنامج التاسعة يوم أصيب التلفزيون المصري بفيروس كورونا المستجد في ديسمبر الماضي ودخوله للحجر الصحي.