افضل فاونديشن للبشرة المختلطة ، تبحث كل فتاة على أفضل المستحضرات العالمية الموجودة في الأسواق للعناية في بشرتها وجمالها، لهذا سوف نجد أن الكثير من الفتيات حول العالم يبحثون على أفضل كريمات للبشرة وذلك للحصول على بشرة أكثر مرونة، وهذه الكريمات تحتوي على مكونات كيميائية تساعد على شد البشرة وتفتحها وازالة الهالات السوداء، وتعمل هذه الكريمات على تسحين النسيج البشرة مما يجعله أكثر جمالية وأكثر وسامة، ومن ضمن هذه المستحضرات هو فاونديشن للبشرة المختلطة الذي سوف نتعرف عليه في السياق التالي من هذا المقال.

افضل فاونديشن للبشرة المختلطة

يعتبر فاونديشن من المستحضرات الذي تستخدمها النساء بكثرة والتي تجعلهم أكثر وسامه، وفاونديشن هو خليط من مستحضرات كيميائية تعمل على تبيض الوجع وأزالة الشوائب الموجودة على سطح البشرة، ويتميز فاونديشن في جعل البشرة أكثر لمعان، كما يحتوي على مكون كيميائي يساعد على حماية الشخص من اشاعة الشمس، كما أنه يستخدم على البشرة لإخفاء العيوب، ويمتاز فاونديشن على تقلقل من الإصابة في مرض تجاعيد الوجع الذي تظهر عند تقدم في السن، ويدوم مفعول هذا الكريم ال 24 ساعة عند وضعه على البشرة، وهناك الكثير يبحثون على افضل فاونديشن للبشرة المختلطة وهي كتالي:

  • بير منيرلز ماط فاونديشن: يحتوي هذا المركب من فاوندويشن على أكثر من خمس عناصر طبيعية أساسية والذي تعمل على إفراز الدهون، وجعل البشرة أكثر وسامه.
  • ماك ستوديو فيكس فلويد: يحتوي هذا الكريم من فاوندويشن على الكثير من المكونات الذي تعمل على حماية البشرة من اشاعة الشمس.
  • كريم أساس ريميل ستاي ماط: يتميز كريم ريميل ستاي ماط على قدرة تعمل على إخفاء خطوط وشوائب الوجه، وأنه يعمل على لمعان الوجه لمدة 13 ساعة.
  • كريم أساس كلينيك: يتميز هذا الكريم في تغطية الشوائب بشكل كبير عند استخدامه، ولها ميزة في جعل البشرة أكثر نعومة، ويوجد به الكثير من العناصر الذي تجعل البشرة أكثر جمالا لما في من عناصر كيميائية كثيرة.
  • كريم أساس لوريال إنفاليبل: هذا الكريم من الكريمات المشهورة الذي تستخدمها الكثير من الفتيات حول العالم لما يتكون من مزايا كثيرة، أولها يعمل على تغطية ثابتة تدوم الى 24 ساعة، يحتوي على مادة حمض الهيالورونيك.

طريقة وضع فاونديشن على البشرة

يوجد الكثير من الفتيات يعانون من صعوبة أتجاه وضع بعض الكريمات على البشرة بشكل صحيح، لهذا تعمل الكثير من الفتيات في البحث على محركات قوقل للتعرف على الطريقة الصحيح لوضع تلك الكريمات، وخلال هذا السياق سوف نتعرف على طريقة وضع فاونديشن على البشرة وهي كتالي:

  • وضع كمية قليلة من فاونديشن على اليد، ثم قم بتدليك وضعها على البشرة باستخدام أطراف الأصابع.
  • وضع الكريم على منتصب البشرة لضمان التوزيع المثالي والمتساوي له على الوجه.
  • وضع مقدار من الكريم على أجزاء متفرقة من الوجه مثل الخد والدقن.
  • توزيع الكريم بشكل دائري على البشرة، وقم في تدليك البشرة حتى يجف الكريم.