سبب وفاة اوسو كونان لاعب الاهلي السابق ، من بين الأسئلة التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ، لأن هذه الشعلة من أشهر اللاعبين في القارة الأفريقية والعالم بأسره ، لذلك سنتعرف من خلال الموقع الأول على تفاصيل وفاته والأمور الغامضة فيه.

من هو اوسو كونان ويكيبيديا

أوسو أنيسيت لاعب كرة قدم من كوت ديفوار في الأربعينيات من عمره. ولعب كرة القدم في العديد من الأندية العربية والأوروبية المتميزة ، مثل النادي الأهلي المصري ، ونادي البكيرية السعودي ، وهو آخر الأندية التي لعب فيها كرة القدم انتشر خبر وفاته مؤخرًا ؛ الأمر الذي جعل المعجبين يبحثون عن سبب وفاة أوسو كونان على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

الجدير بالذكر أن هذا اللاعب بدأ مشواره الكروي منذ عام 2008 مع نادي الترجي واستمر حتى عام 2010 م ثم غادر لينضم إلى نادي المستقبل الرياضي وبعد ذلك انضم إلى عدة أندية أخرى أبرزها “هويدي ، النادي الأهلي ،” هلسنكي ، غازي عنتاب ، طلع الجيش ، صحم ” أخيرًا ، انضم إلى نادي البكيرية السعودي ، وكان خبر وفاة أوسو كونان صدمة كبيرة للجمهور بسبب مسيرته المليئة بالإنجازات.

سبب وفاة اوسو كونان

أعلنت وسائل إعلام وصحافة في إفريقيا والعالم العربي أجمع نبأ وفاة لاعب النادي الأهلي المصري السابق أوسو كونان ، صباح اليوم الثلاثاء 4 يناير 2022 م ، في ظروف غامضة أحزنت هذه النبأ الكثير من الجماهير في القارة الأفريقية ، وتحديداً المشجعين المصريين والسعودية التي ارتبطت بمهارات هذا اللاعب كثيراً ، حيث فاز بالعديد من البطولات مع فريق النادي الأهلي المصري أثناء انضمامه إلى صفوفه ، وكذلك نادي البكيرية السعودي.

سبب وفاة اوسو كونان لاعب الاهلي السابق

ذكرت مصادر صحفية إيفوارية ، ينتمي إليها اللاعب الإيفواري أوسو ، أن سبب وفاة أوسو كونان ، لاعب النادي المصري السابق ، هو أن اللاعب تناول جرعة من المواد السامة أثناء احتفاله بين عائلته وأقاربه ، لكن بدون علمه ، بينما كان يقضي إجازته في مسقط رأسه “كوت ديفوار” كان لابن عمه مؤامرة لمقابلته للاحتفال ، ثم مات بسبب تسمم في يده الجدير بالذكر أن اللاعب توفي قبل شهر وبالتحديد في ديسمبر الماضي بعد أن شعر بتعب شديد وتم نقله إلى المستشفى وأخذ أنفاسه الأخيرة قبل أن يتمكن الأطباء من إنقاذه ، والغريب في هذا الأمر هو أنه لا قامت صحيفة أو وسائل إعلام بتغطية الخبر أو نشره بسبب غموض الموضوع لمدة شهر كامل.

ردود فعل الجماهير لوفاة الاعب اوسو كونا

جاء وكيل اللاعب الإيفواري في تصريح صحفي للحديث عن وفاة أوسو كونان ، لاعب النادي الأهلي المصري السابق ، بعد صمته لمدة شهر كامل منذ مقتل كونان على يد ابن عمه في مسقط رأسه ساحل العاج كونان في مسقط رأسه في ساحل العاج يوم 3 ديسمبر 2021 م ، الساعة الثانية بعد الظهر ، بحسب توقيت فيتنام على يد ابن عمه وسيصيبه حين وضع ابن عمه السم في كأس النبيذ الخاص به خلال الاحتفال ، وأكد أن الشرطة ما زالت تحقق في هذه القضية لمعرفة الدافع وراء ذلك.